الرئيسية / / وقفة جديدة للأساتذة المتعاقدين بالعاصمة و الشرطة تفض الاعتصام

وقفة جديدة للأساتذة المتعاقدين بالعاصمة و الشرطة تفض الاعتصام

وقفة جديدة للأساتذة المتعاقدين بالعاصمة و الشرطة تفض الاعتصام



هناك العديد من المصادر الموثوقة التى أكدت صمود مجموعة من الأساتذة المتعاقدين حالياً صباح هذا اليوم أما البريد المركزي بكل شجاعة وصمود للمطالبة بحقهم في الإدماج . حيث يحملون مجموعة من الشعارات التى تؤكد على تصميمهم وعزيمتهم لمواصلة النضال والحصول على حقهم .
ولكن مع الأسف سرعان ما اقتحمت الشرطة المكان  لأن تجمهرهم في مكان عام هكذا غير قانوني وغير مرخص ولهذا وتفرق المحتجين في مختلف الإتجاهات .
ولكن هذا اشغل الغصب في قلوب المحتجين وهذا أزعجهم كثيراً ولهذا صمموا على الإستمرار في هذا الإحتجاج إلى ان يحصلوا على حقهم في الإدماج . هذا مع تصميم شديد من جميع الأشخاص على عدم التخلي أو ترك هدفهم لأي سبب كان . فهذا الأمر الآن أصبح له علاقة بكرامتهم . ولهذا تدخل الأمن والشرطة أصبح اعتياديا شيئاً تعودوا عليه لم يهابوه الآن.
تواصلت مدونة وزارة التربية والتعليم مع بعض من هؤلاء المتعاقدين الذين اذاعوا أن الخوف والطريقة القمعية التى يتبعها الآمن لتصدى ضد رغبتهم لن تزيدهم إلا تصميم وعزيمة على الإستمرار في الأمر . فهم ينتظرون مساهمة ودعم الأساتذة من مختلف الولايات للإستمرار في الإحتجاج بالطريقة السليمة لنيل حقوقهم .

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة التربية و التعليم الجزائرية Edu-dz.info 2016 © تصميم كن مدون