الرئيسية / / تسجيلات البكالوريا دورة 2017 مدونة التربية و التعليم

تسجيلات البكالوريا دورة 2017 مدونة التربية و التعليم



تسجيلات البكالوريا دورة 2017 
مدونة التربية و التعليم 
بكالوريا 2017 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هناك الكثير من من ينتظرون الموعد النهائي لبدء التسجيل في إمتحانات البكلوريا لعام 2017 ، وقد حصلنا على معلومات من بعض المصادر المؤكدة أن الوزارة التعليمية ستعلن عن بدء التقديم لإمتحانات البكالوريا لعام 2017 في القريب العاجل بإذن الله تعالى .



موعد بدء تسجيل إمتحانات البكالوريا لعام 2017 :  
أذاعت وزارة التربية والتعليم أن أقرب موعد لبدء التسجيل في البكالوريا سيبدأ في النصف الأول من شهر أكتوبر حيث تبدأ التسجيلات في الفترة من 10 إلى 15 من شهر أكتوبر.  ولكن هذه المرة ربما يتأخر موعد التسجيل قليلاً كما حدث في السنة الماضية التى بدأ التسجيل فيها في 18 من شهر أكتوبر .

موقع تسجيلات  بكالوريا 2017 : 
هناك الكثير من من يريدون إستغلال المستركين للتسجيل في البكالوريا ولهذا يصطنعون بعض من المواقع التى تشبه إلى حد كبير المواقع الأساسية وهذا مع إستغلال الإمتحانات والمسابقات المختلفة التى تجذب المشتركين. ولكن هذه المواقع لا تقدم الموقع الرسمي للتقديم في البكالوريا؛ وهنا يتساءل المشتركين فيما بينهم كيف يستطيعون التسجيل في البكالوريا ؟ 
ولكن هنا مع مدونة وزارة التربية والتعليم نتيح الفرصة أمام الرغبين في التسجيل في البكالوريا لعام 2017 حيث نقدم الموقع التى يستطيع فيه المشترك تسجيل البيانات وأيضاً معرفة النتائج هذا بجانب إمكانية سحب إستدعاءات البكالوريا منه. مع على المشترك إلا الضغط على الرابط الموجود بالأسفل :

اضغط على الرابط ان كنت تريد زيارة الموقع :



كيفية التسجيل في  بكالوريا 2017 : 
التسجيل في البكالوريا لا يتطلب أى عناء أو مجهود من المشترك فما هى إلا بعض الخطوات البسيطة التى يقوم بها المشترك لتأكيد عملية التسجيل. حيث يبدأ بمليء البيناتات الخاصة به في الخانات المخصصة لها وبعد أن ينتهي المشترك في البكالوريا من إدخال المعلومات يضغط على زر التأكيد وهنا تنتهي خطوات التسجيل وتكون الإستمارة جاهزة للطباعة .

كيفية طبع استمارة التسجيل بكالوريا 2017 : 
المشترك في البكالوريا لعام 2017 يستطيع طبعاة إستمارة التسجيل الخاصة به بعد ان ينتهي من التسجيل مباشرة على موقع تسجيلات البكالوريا  لعام 2017 الرسمي . أما بالنسبة للأشخاص الذين لا تتاح لهم فرصة التسجيل فمن الممكن طباعة هذه الإستمارة لاحقاً ؛ وهذا مع الدخول إلى نفس الموقع bac.onec.dz  وبعد ذلك يتوجب عليه إدخال اسم المشترك والرقم السري وهنا تظهر إستمارة التسجيل فيستطيع طباعتها .

ملاحظة هامة  : 
من الأفضل لمشتركي البكالوريا أن يختاروا إسم ورقم سهل الحفظ لأنهم سيحتاجون هذه البيانات بعد ذلك إما عند تأكيد التسجيل أو لسحب الإدعاء . فالأشخاص الذين لا يتذكرون هذه المعلومات لا يستطيعون الحصول على إستمارة تأكيد التسجيل في البكالوريا لعام 2017.

وهنا نصل إلى نهاية التفاصيل الخاصة بتقديم وتسجيل البكالوريا لعام 2017 وبالتأكيد مع مدونة التربية والتعليم ستحصل على كل جديد خاص بتسجيل البكالوريا لعام 2017 وغيرها من المعلومات.



شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة التربية و التعليم الجزائرية Edu-dz.info 2016 © تصميم كن مدون